الأخبار

محمد الشربيني

انضم محمد الشربيني إلى شركة إن آي كابيتال في أبريل 2019 ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي بقطاع إدارة الأصول للدخل الثابت. يمتلك خبرة تصل إلى 20 عامًا في مجال البنوك التجارية والاستثمارية. قبل انضمامه إلى إن آي كابيتال، كان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة الوطنية للاستثمار، بالإضافة إلى كونه عضو في مجلس إدارة شركة الزجاج الوطنية وشركة الإسكندرية الوطنية للاستثمار والأوراق المالية. وقبل ذلك، كان يتولى منصب رئيس سوق رأس المال في بنك أبو ظبي الإسلامي – مصر في مجموعة الاستثمار والخدمات المصرفية الخاصة، حيث كان مسؤولاً عن أسواق المال والمنتجات الاستثمارية.

منذ عام 2010، كان الشربيني مسؤولًا عن محافظ الدخل الثابت في شركة سي آي كابيتال القابضة، حيث تمكن من إدارة المحافظ الاستثمارية للبنوك وشركات التأمين والمؤسسات الحكومية بأعلى عوائد معدلة للمخاطر بين النظراء. وكان أيضًا عضوًا في لجنة الاستثمار.

بدأ الشربيني حياته المهنية في البنك التجاري الدولي في مصر (CIB)، وعمل في عدة مجالات، بما في ذلك وحدة السفارة الأمريكية ومجموعة العلاقات الاستراتيجية، ومتداول أول أسواق المال والخزانة الدولية.  حصل على شهادة التداول في المعاملات الدولية ACI وحضر العديد من دورات التدريب مع UBS في لندن وكريدي سويس في زيورخ -سويسرا. كما أنه مدير صندوق إسلامي معتمد ومدير تمويل إسلامي معتمد. في عام 2007، حصل على دورة الائتمان من الجمعية المصرفية الأمريكية والأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية. حصل على شهادته في التمويل الكمي من مركز ستانفورد للتنمية المهنية في جامعة ستانفورد في عام 2016.

المزيد من أخبارنا

This site is registered on wpml.org as a development site.