الأخبار

غير مصنف

للعام الثالث على التوالي … “ايرجو ميديا فنتشرز” ترعى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال دعمها لمشروعات ملتقى القاهرة السينمائي

القاهرة – 1 ديسمبر 2020

تنظم الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي النسخة السابعة من ملتقى القاهرة السينمائي التي تعد منصة الإنتاج المشترك في المهرجان. وسوف تقوم إدارة الملتقى بدعوة أبرز الأسماء الدولية في مجالات الإنتاج والتمويل والتوزيع السينمائي، كما سيكون من بين الحضور ممثلون لجهات تمويل ومسؤولو مبيعات وقنوات تلفزيونية لتدشين شراكات دولية مع صناع الأفلام من العالم العربي.

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة “ايرجو ميديا فنتشرز” عن دعمها لمشروعات ملتقى القاهرة السينمائي للعام الثالث على التوالي بالشراكة مع “ماد سوليوشنز” من خلال تقديم جائزة قدرها 30,000 دولار للمشروع الفائز والقيام بتوزيعه في العالم العربي. تأتي هذه الجائزة بهدف اتاحة الفرصة للمخرجين والمنتجين المصريين والعرب للحصول على الدعم الفني أو المالي لمشاريعهم السينمائية سواء كانت في “مرحلة التطوير” أو “مراحل ما بعد الانتاج”.

يعد ملتقى القاهرة السينمائي منصة تتيح لصناع الأفلام العرب توسيع شبكة علاقاتهم في المجال وتلقي الدعم الذي يحتاجونه حتى يمكنهم تنفيذ وتحقيق رؤيتهم الفنية والسينمائية. بالإضافة إلى ذلك، تقوم لجنة تحكيم تضم ألمع الأسماء في مجال السينما باختيار الأفلام التي ستنال الدعم المادي والجوائز المقدمة من رعاة الملتقى.

إيرجو ميديا فنتشرز هي شركة استثمار متكاملة تأسست في يناير 2018 من قبل شركة “أيادي للاستثمار والتنمية” وتدار من قبل شركة “إن آي كابيتال”، تتطلع “إيرجو” لتطوير المشهد الإعلامي في مصر والمنطقة العربية، وتهدف أيضا إلى استعادة الإعلام المصري لمكانته كقاطرة اقتصادية واجتماعية وثقافية مستدامة. وتسعى “إيرجو” لتحقيق ذلك عن طريق الاستثمار في صناعة وتطوير وتوزيع المحتوى الإعلامي سواء كان رقميًا أو تقليديًا.

-إنتهى-

This site is registered on wpml.org as a development site.