الأخبار

الموارد البشرية

بريهان الخولي تنضم لفريق عمل إن آي كابيتال كرئيس تطوير الأعمال بقطاع إدارة الأصول

يسرنا أن نعلن عن انضمام بريهان الخولي إلى فريق إن آي كابيتال كرئيس تطوير الأعمال بقطاع إدارة الأصول. تمتلك بريهان خبرة تزيد عن 25 عامًا في قطاع البنوك.

حازت بريهان على درجة بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة القاهرة، كما حصلت على شهادات احترافية في إدارة الاستثمار وإدارة الائتمان من معهد العلوم المالية والمصرفية بالجامعة الأمريكية.

تضمنت مسيرتها المهنية العديد من المناصب، حيث شغلت منصب نائب المدير العام ببنك أبو ظبي التجاري مصر، حيث كان لها دور فعال في تطوير قسم إدارة الثروات. وتتمتع أيضًا بريهان بخبرة متنوعة في المؤسسات الدولية، بما في ذلك فترة عملها كنائب رئيس المكتب التمثيلي لبنك كريدي سويس الرئيسي في القاهرة وأيضًا كوكيل إحالة في شركة أكيوريت ويلث مانجمنت.

تقلدت أيضًا منصب رئيس المبيعات في قسم الخدمات المصرفية الخاصة ببنك كريدي أجريكول مصر، وتقلدت منصب نائب رئيس قطاع CIB Wealth  في البنك التجاري الدولي في مصر، كما كان لها دور مؤثر كنائب رئيس مجموعة خدمات التجزئة المصرفية ببنك ABC مصر. وفي بداية مسيرتها المهنية، اكتسبت بريهان خبرات متنوعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال كمدير مساعد في قسم التسويق وتطوير الأعمال بشركة ايتاك للتجارة والهندسة.

This site is registered on wpml.org as a development site.