الأخبار

الموارد البشرية

أدم شديد ينضم لفريق عمل إن آي كابيتال كنائب رئيس قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية

يسرنا أن نعلن عن تعيين آدم شديد في منصب نائب رئيس قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية. يتمتع شديد بخبرة واسعة في مجال الاستثمار والاستثمار المباشر والخدمات المصرفية التجارية، حيث اكتسبها على مدار عدة سنوات من قبل مؤسسات مالية إقليمية ومحلية رائدة.

قبل انضمامه إلى شركة إن آي كابيتال، شغل السيد آدم شديد منصب نائب العضو المنتدب في شركة لايم فست بارتنرز، وهي شركة استثمار مباشر متخصصة في قطاعي الرعاية الصحية والصيدلة. وقبل ذلك، كان يعمل كمساعد استثمار أول وعضو في الفريق المؤسس لشركة هيومانيا كابيتال، وهي منصة للرعاية الصحية مقرها دبي تعمل على المستشفيات التعليمية والتشغيلية المتخصصة في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي والمغرب.

كما حقق آدم شديد نجاحات كبيرة في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية، حيث عمل كمحلل أول في فريق الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة نعيم للاستثمارات، وهي شركة تابعة لشركة نعيم القابضة، بالإضافة إلى ذلك عمل في قسم  الائتمان للشركات لدى البنك العربي الأفريقي الدولي، وبدأ أدم مسيرته المهنية كمتداول في أسواق العملات الأجنبية، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في غرفة التداول لدى بنك الإمارات دبي الوطني.

تأكيدًا على خبراته بقطاعي الرعاية الصحية والصيدلة، يشغل آدم شديد العديد من المناصب في مجالس إدارة العديد من الشركات في هذين القطاعين.

حصل السيد آدم شديد على درجة البكالوريوس في المحاسبة، مع تخصص فرعي في الاقتصاد، من الجامعة الأمريكية بالقاهرة واجتاز امتحان المستوى الأول في برنامج CFA.

This site is registered on wpml.org as a development site.